منتديات حلم العمر
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك 28167010

منتديات حلم العمر

منتديات حلم العمر اسلوب راق و جذاب يجسد اصالة الحاضر و ابداع المستقبل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed el amine
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_rcapهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Voting_barهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_lcap 
abdelkrim1995
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_rcapهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Voting_barهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_lcap 
ريحان الجنة
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_rcapهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Voting_barهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_lcap 
racha
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_rcapهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Voting_barهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_lcap 
أحلى ابتسامة
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_rcapهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Voting_barهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_lcap 
قطر الندى18
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_rcapهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Voting_barهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_lcap 
النسر الاسود
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_rcapهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Voting_barهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_lcap 
uchiha itachi
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_rcapهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Voting_barهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_lcap 
nasro-1993
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_rcapهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Voting_barهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_lcap 
said
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_rcapهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Voting_barهل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالإثنين 2 يوليو 2018 - 16:57 من طرف businessgroup

» ديوان التضخم والتنين الادارى فى الثمانينات
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالثلاثاء 22 مايو 2018 - 21:03 من طرف محمود العياط

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالإثنين 14 مايو 2018 - 14:35 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالثلاثاء 27 فبراير 2018 - 17:06 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالأحد 18 فبراير 2018 - 14:56 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 16:47 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 17:32 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالإثنين 3 أبريل 2017 - 17:34 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالثلاثاء 10 يناير 2017 - 14:48 من طرف businessgroup

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر
 

 هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زكريات مبــ ع ـثرة
عضو
عضو
زكريات مبــ ع ـثرة

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 13/10/2011
العمر : 22

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالسبت 15 أكتوبر 2011 - 16:47


يقول المثل:

البعيد عن العين بعيد عن القلب
واخر :

البعد جفا

ويقول مثل اخر:

ابعد حبه تزيد محبه


هل لاحظتم تناقض المثلين؟؟؟؟

فهذا يؤكد ان البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك ... بمعنى انك ستنساه

وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك في حياتهم


فايهما نصدق وبايهما نعمل ؟

هل نحن مجبورون على ان نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتنا ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم ؟؟

قد نشتاق نعم ...ونحن الى كل ما امسى بعيدا عنا ولكن حنيننا يكون لاشياء كانت قريبه منا وافتقدناها حين بعدت ..افتقدناها لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا ان هي غابت..

اما ان لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبه منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد..




سؤالي ... ؟؟؟؟

هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟


هل دائما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟

ام هل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟
بتمنى التفاعل من ال
مهتمين
و
لكم التحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوهشام2009
مراقب
مراقب
ابوهشام2009

عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 27

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالسبت 15 أكتوبر 2011 - 22:41

بارك الله فيكي يسللمووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد كاكا
مشرف
مشرف
محمد كاكا

عدد المساهمات : 378
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
العمر : 20
الموقع : الجنوب الغربي للجزائر**بشار**

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالسبت 15 أكتوبر 2011 - 23:35

اكيييييييييييييد لالالالالالالالالالالالالالا
تسلميييييييييي مووووووووووضوووووووووع بيجنن
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك 1277773424


هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك 070710140731armyurh4kkf6z6dd
ههههههههههههههههههههههههههههه


اقـــــــــــــــبض اقبض ووشكووووووووون يلحق رونالدوو كـــــــــــ،ـــــــــــــــــريستيانووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيل
مشرفة
مشرفة
اسيل

عدد المساهمات : 632
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 23

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالأحد 16 أكتوبر 2011 - 11:27

شكرااااااا علي الموضوووووع المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MiSs_AsMa
مشرف
مشرف
MiSs_AsMa

عدد المساهمات : 706
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 25

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالأحد 16 أكتوبر 2011 - 14:45

البعيد عن العين بعيد عن القلب --->بالنسبة لي اعتبرها معلومة خاطئة 100%
ليس كل من هو بعيد عن العين بعيد القلب
ممكن يكون شخص بعيد عن العين و يكون هو اقرب شخص من القلب
.
.
هذا راي و ما رح انتقد احد لان كل انسان له رايه الخاص
يسلمو عالموضوع يا غالية في اتظار جديدك


[center]______________________________________________________

التـــــــــــــــــــــــــــــوقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
_________________________


❤️✔️▂▃▅▆▇★☀️二 l'Amour èterne 二☀️★▇▆▅▃▂✔️❤️



ربي لقد أحببت عبد من عبادك......فيسر له طاعتك...واعصمه عن معصيتك...وأسكنه فسيح جناتك...وأبعده عن النار...وارزقه الخير كله...واغفر له ماتقدم من ذنبه وما تأخر...إنك أنت الغفور الرحيم
123



هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Graaam20b16d6c125
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالأحد 16 أكتوبر 2011 - 14:54

بارك الله فيك و مشكورة اختي




هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Deadmantakershnbmd2009lq8
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
رهف الحياة

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 23
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالأحد 16 أكتوبر 2011 - 18:48

مشكورة اختي موضوع كتير حلوووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكريات مبــ ع ـثرة
عضو
عضو
زكريات مبــ ع ـثرة

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 13/10/2011
العمر : 22

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالأحد 16 أكتوبر 2011 - 19:38

مشكورين ع الرد المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساديكو
عضو مميز
عضو مميز
ساديكو

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 25/07/2011
العمر : 72

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 2:16

بالنسبه للعين فهى التى تقود القلب للإحساس والشعور وتذوّوق الأحداث بحلوها ومرها ولكنها ليس لها قلب خاص فالقلب هو نبض الجسد والمشاعر وله إحساسه الخاص بدليل أن الأعمى يحب ويكره ومن رأييى أن التقرب للناس لابد أن يكون لبه ضوابط ومشاعر بحيث لانقتحم عليهم حياتهم الخاصه فبذلك يجب التأنى وعدم الإفراط فى التقرب فنسىء للناس ونسىء لأنفسنا فنبعد حبة وبإحساسنا لإحترام الغير وعدم إقتحام أسرارهم وحياتهم الخاصة طبعا سنزيد محبة وتقدير الغير لنا أما البعيد عن العين بعيد عن القلب فلا أظن أن يحدث هذا أبدا إلافى حالة واحدة وهى حب الذات والنفس والضغينة والكره للآخرين فيشعر الصديق بتلك الصفة الذميمه فيبتعدوا عنه وتلفظه قلوبهم فينسوه لكى ترتاح من عنائه قلوبهم ويعيشوا بسلام ولا أعتقد أن بين التعبيرين تفاوت أو إنعكاس أونقيض فى المعنى والله أعلم مع إحترامى الشديد لآراء الآخرين
تقبلى شكرى وتحياتى.................ساديكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكريات مبــ ع ـثرة
عضو
عضو
زكريات مبــ ع ـثرة

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 13/10/2011
العمر : 22

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالأربعاء 26 أكتوبر 2011 - 19:06

منور خيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد كاكا
مشرف
مشرف
محمد كاكا

عدد المساهمات : 378
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
العمر : 20
الموقع : الجنوب الغربي للجزائر**بشار**

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالأربعاء 26 أكتوبر 2011 - 23:33

مشكووورة اختي


هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك 070710140731armyurh4kkf6z6dd
ههههههههههههههههههههههههههههه


اقـــــــــــــــبض اقبض ووشكووووووووون يلحق رونالدوو كـــــــــــ،ـــــــــــــــــريستيانووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالأربعاء 26 أكتوبر 2011 - 23:35

........شكرا لك اختي........




هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Deadmantakershnbmd2009lq8
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
محمد كاكا
مشرف
مشرف
محمد كاكا

عدد المساهمات : 378
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
العمر : 20
الموقع : الجنوب الغربي للجزائر**بشار**

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالأربعاء 26 أكتوبر 2011 - 23:41

الله يعطيك العافية


هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك 070710140731armyurh4kkf6z6dd
ههههههههههههههههههههههههههههه


اقـــــــــــــــبض اقبض ووشكووووووووون يلحق رونالدوو كـــــــــــ،ـــــــــــــــــريستيانووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوهشام2009
مراقب
مراقب
ابوهشام2009

عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 27

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالخميس 27 أكتوبر 2011 - 19:11

اكيييييييييييييد لالالالالالالالالالالالالالا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
koka
نائب المدير
نائب المدير
koka

عدد المساهمات : 953
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
العمر : 25

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالخميس 27 أكتوبر 2011 - 21:31

non da dera jamais parce que li raho fel 9alb tjr fel 9alb meme b3id


لا الاه الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالخميس 27 أكتوبر 2011 - 21:54

بارك الله فيك




هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Deadmantakershnbmd2009lq8
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
racha
عضو مبدع
عضو مبدع
racha

عدد المساهمات : 2876
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 20
الموقع : الجزائر

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالجمعة 28 أكتوبر 2011 - 20:30

nn c pas vrai
et merci bcp pour le sujet
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
said
عضو خيالي
عضو خيالي
said

عدد المساهمات : 1384
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 17
الموقع : الجزائر

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالثلاثاء 1 نوفمبر 2011 - 23:20

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
said
عضو خيالي
عضو خيالي
said

عدد المساهمات : 1384
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 17
الموقع : الجزائر

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالثلاثاء 1 نوفمبر 2011 - 23:29

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
said
عضو خيالي
عضو خيالي
said

عدد المساهمات : 1384
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 17
الموقع : الجزائر

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك   هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك Emptyالثلاثاء 1 نوفمبر 2011 - 23:31

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟ شاركنا برأيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم العمر :: المنتديات العامة :: مجتمع اليوم-
انتقل الى: