منتديات حلم العمر
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 28167010

منتديات حلم العمر

منتديات حلم العمر اسلوب راق و جذاب يجسد اصالة الحاضر و ابداع المستقبل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed el amine
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_rcap في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Voting_bar في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_lcap 
abdelkrim1995
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_rcap في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Voting_bar في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_lcap 
ريحان الجنة
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_rcap في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Voting_bar في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_lcap 
racha
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_rcap في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Voting_bar في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_lcap 
أحلى ابتسامة
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_rcap في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Voting_bar في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_lcap 
قطر الندى18
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_rcap في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Voting_bar في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_lcap 
النسر الاسود
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_rcap في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Voting_bar في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_lcap 
uchiha itachi
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_rcap في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Voting_bar في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_lcap 
nasro-1993
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_rcap في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Voting_bar في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_lcap 
said
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_rcap في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Voting_bar في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالإثنين 2 يوليو 2018 - 16:57 من طرف businessgroup

» ديوان التضخم والتنين الادارى فى الثمانينات
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالثلاثاء 22 مايو 2018 - 21:03 من طرف محمود العياط

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالإثنين 14 مايو 2018 - 14:35 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالثلاثاء 27 فبراير 2018 - 17:06 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالأحد 18 فبراير 2018 - 14:56 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 16:47 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 17:32 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالإثنين 3 أبريل 2017 - 17:34 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالثلاثاء 10 يناير 2017 - 14:48 من طرف businessgroup

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر
 

  في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريحان الجنة
مشرفة
مشرفة
ريحان الجنة

عدد المساهمات : 3294
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
العمر : 24
الموقع : في قلب احبائي

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش    في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالجمعة 16 سبتمبر 2011 - 11:06

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مارايكم اصدقائي في هذا الموضوع??

هل توافقونني في ان الناس; و للاسف اصبحت في هذا العصر تقيس مرتبة الاخرين عندها بمستوى غناهم او ماذا يملكون.......

وليس بالطبع بمدى صدقهم وطيبتهم ووفائهم......الخ

يعني وبكل بساطة اذا كنت تمتلك النقود; اكيد ستكون لديك السلطة وكلمتك مسموووعة; والاكيد الاكيد كل الناس ستحبك.

ولو كنت فقيرا.................................. اكيد لك ولنا الله;

هل توافقونني اعزائي ان الناس اصبحت تهتم بالماديات اكتر من المشاعر والاحاسيس??



 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 941076_173059529523080_393200111_n

ريحان الجنة

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 700b
ريحانة المنتدى


 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 63417

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Swahlc11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net/
ريحان الجنة
مشرفة
مشرفة
ريحان الجنة

عدد المساهمات : 3294
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
العمر : 24
الموقع : في قلب احبائي

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش    في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالجمعة 16 سبتمبر 2011 - 11:07

فعلا اصبحنا نعيش زمن مادي , زمن لا يعترف الا بالمادة , فاصبحت هي الناطق والمتحكم والامر تغيرت عقول الناس , فاصبح كل همها هو جمع المال والسعي وراءه , فرغم اننا نعيش زمن يتطلب توفر الماديات , لكن ليس لدرجة التخلي عن المبادئ والقيم والاخلاق
فقد صدق المثل القائل :" ان قل مالي فلا خل يصاحبني وان زاد مالي فكل الناس خلاني "

وانت اخواني مارايكم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 941076_173059529523080_393200111_n

ريحان الجنة

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 700b
ريحانة المنتدى


 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 63417

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Swahlc11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net/
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش    في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالجمعة 16 سبتمبر 2011 - 12:16

بكل أسف لا.
اذآ أين نحن اليوم من المفهوم الحقيقي لمعنى الصداقة؟
كما أننا نتساءل أين نحن اليوم من هذه الحكمة(رب أخآ لم تلده امآ)؟
ولماذا أحتكمنا للمادة على حساب انسانيتنا وكرامتنا رغم ادراكنا واقتناعنا بزوال المادة؟
فالينظر من أطلع على هذا الموضوع الى صداقاته وارتباطاته السابقه،عندما سوف يجد بأن معظم من كان يظنهم أصدقاء قد أصبحوا في خبر كان !!
واذا بحث عن الاسباب سوف يجد بأن المصالح أو المادة بشكل عام سببآ رئيسيا في عزوف هاؤلا الاصدقاء عنه.
فتبا لك أيها المادة التي جعلتينا ألعوبه بين يديك، ووداعآ أيتها الصداقه على أمل اللقاء في زمنآ غير هذا الزمان، وربما تتأخرين وتأتين بعد فنائنا،فأن لم نلتقي فسألك الرفق بأولادنا.

خالص تحياتي....




 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Deadmantakershnbmd2009lq8
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش    في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالجمعة 16 سبتمبر 2011 - 12:16

آختيO.o°•ريحانة الجنة O.o°•سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ

موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,

يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,

ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي




 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Deadmantakershnbmd2009lq8
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
ريحان الجنة
مشرفة
مشرفة
ريحان الجنة

عدد المساهمات : 3294
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
العمر : 24
الموقع : في قلب احبائي

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش    في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالجمعة 16 سبتمبر 2011 - 14:25

اكيد اخي
نورت الصفحة بردك



 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 941076_173059529523080_393200111_n

ريحان الجنة

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 700b
ريحانة المنتدى


 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 63417

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Swahlc11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net/
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش    في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالجمعة 16 سبتمبر 2011 - 17:39

كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها

وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات

ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني

وبستان الكلام ..المعطره

لك كل مني خالص التحيه




 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Deadmantakershnbmd2009lq8
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
ساديكو
عضو مميز
عضو مميز
ساديكو

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 25/07/2011
العمر : 72

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش    في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالسبت 17 سبتمبر 2011 - 1:57

ابنتى الغاليه
شكرا جزيلا على هذه المشاركة الكريمه أما إختيار الصديق فلابد أن يكون قبل إجتياز الطريق فهو كنز هذا الطريق المؤدى إلى التقرب إلى الله سبحانه وتعالى
فإن أخطأ فى إختيار الصديق فقد أخطأ فى الوصول إلى الله فهو إما أن يكون كنافخ الكير فيصاب الصديق من غباره وإما كحامل المسك فسوف يصيب الصديق من رائحته هكذا عبر الرسول الكريم عن وصف الصديق وهكذا ولابد من مراجعة الإختيار لهذا الصديق ألف مرة قبل أن نختار
تقبلى تحياتى ...............ساديكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوهشام2009
مراقب
مراقب
ابوهشام2009

عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 27

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش    في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالسبت 17 سبتمبر 2011 - 15:07

بارك الله فيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش    في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالسبت 17 سبتمبر 2011 - 15:18

يسعدني ويشرفني مرورك العطر

لكي مني اجمل باقت

الشكر والاحترام والتقدير

يا استاذ




 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Deadmantakershnbmd2009lq8
 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
ريحان الجنة
مشرفة
مشرفة
ريحان الجنة

عدد المساهمات : 3294
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
العمر : 24
الموقع : في قلب احبائي

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش    في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Emptyالسبت 17 سبتمبر 2011 - 15:21

بارك الله فيكم على مروركم الكريم
نورتوا الصفحة بردودكم
جزاكم الله خيرا



 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 941076_173059529523080_393200111_n

ريحان الجنة

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 700b
ريحانة المنتدى


 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش 63417

 في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش Swahlc11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net/
 
في عصر الماديات; بماذا تقاس مرتبتنا عند الناس??????موضوع جاد للنقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم العمر :: المنتديات العامة :: مجتمع اليوم-
انتقل الى: