منتديات حلم العمر
كيف رح تكون المدارس في 2040 28167010

منتديات حلم العمر

منتديات حلم العمر اسلوب راق و جذاب يجسد اصالة الحاضر و ابداع المستقبل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed el amine
كيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_rcapكيف رح تكون المدارس في 2040 Voting_barكيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_lcap 
abdelkrim1995
كيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_rcapكيف رح تكون المدارس في 2040 Voting_barكيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_lcap 
ريحان الجنة
كيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_rcapكيف رح تكون المدارس في 2040 Voting_barكيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_lcap 
racha
كيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_rcapكيف رح تكون المدارس في 2040 Voting_barكيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_lcap 
أحلى ابتسامة
كيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_rcapكيف رح تكون المدارس في 2040 Voting_barكيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_lcap 
قطر الندى18
كيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_rcapكيف رح تكون المدارس في 2040 Voting_barكيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_lcap 
النسر الاسود
كيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_rcapكيف رح تكون المدارس في 2040 Voting_barكيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_lcap 
uchiha itachi
كيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_rcapكيف رح تكون المدارس في 2040 Voting_barكيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_lcap 
nasro-1993
كيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_rcapكيف رح تكون المدارس في 2040 Voting_barكيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_lcap 
said
كيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_rcapكيف رح تكون المدارس في 2040 Voting_barكيف رح تكون المدارس في 2040 Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالإثنين 2 يوليو 2018 - 16:57 من طرف businessgroup

» ديوان التضخم والتنين الادارى فى الثمانينات
كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالثلاثاء 22 مايو 2018 - 21:03 من طرف محمود العياط

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالإثنين 14 مايو 2018 - 14:35 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالثلاثاء 27 فبراير 2018 - 17:06 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالأحد 18 فبراير 2018 - 14:56 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 16:47 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 17:32 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالإثنين 3 أبريل 2017 - 17:34 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالثلاثاء 10 يناير 2017 - 14:48 من طرف businessgroup

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر
 

 كيف رح تكون المدارس في 2040

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوهشام2009
مراقب
مراقب
ابوهشام2009

عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 27

كيف رح تكون المدارس في 2040 Empty
مُساهمةموضوع: كيف رح تكون المدارس في 2040   كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالسبت 16 أبريل 2011 - 11:31

--------------------------------------------------------------------------------

ارجو ان يعجبكم الموضوع هههههههه


كيف رح تكون المدارس بال2040

بسم الله الــرحـمن الــرحــيم

القوانين الخاصه بالطلبه(الشباب) هي :


1 :: لا يحـق لمديـر المدرسـة إيقـاف أي طالــب إلا بعـد موافقـة الطالـب و بقية الشله .

2 :: المـــواد الدراسيـــه المهمــة هي فن ورياضة و الــي يرســب فيهـا يعيـد السنـه

3 :: تبـدأ الدراسـه من الساعـه 9:00 ص حتـى الـ 12:00 م

4 :: لا يحـق للطــالب التوقـف عـن الأكـل في الحصـة إلا إذا كـان صائـم

5 :: يحـق للطــالب الخـروج في أي وقــت و الدخـول في أي وقـت أثنـاء الحصـة

6 :: يحـق للطــالب أن يطــالب بدرجــة أعـلـى خصوصـاً إذا كـان فوضـوي او فاشل

7 :: عـلـى الأستــاذ أن يحضـر معـه عـدة ولاعـات إذ أنه من الممكن أن لا يكون



بحــوزة الطــالب المدخــن ولاعة >> مايبغون مشاكل مع الطلاب وهذا هو المطلوب من
المدرسين توفير جو مناسب للطلاب وبالاخص حصه الفن كونها تحتاج الى تشغيل مخ

8 :: أثنــاء الإختبــارات يقــوم المعلــم بإيصــال أوراق الطـلاب المتفوقين لمنازلهم حفاظا على سلامتهم من العين من بقية الطلبه الفاشلين هذا إن حصلو بالأساس طلبه متوفقين

القوانيـــن الخاصـة بالطالبات :

1 :: يحـق للطــالبــة عــدم الإلتــزام بالزي الرسمي و لبس ما شاءت .

2 :: عـلـى كل طاولــة هنـاك منظــرة " لتعديل المكياج "

3 :: يحـق للطالبـــة أن ترفـــض إنــزال قدمهـا عن القـدم الأخـرى رفضـاً تامــاً

4 :: عمل رحلات ميدانيه لتعريف فتيات المستقبل بأماكن وأسماء المشاغل النسائيه وأيهما الافضل

5 :: يحق للطالبه حمل الهاتف النقال معها للمدرسه.وكما يحق لها التحدث بالهاتف اثناء الحصص

هااه شراايكن يابنات المدارس .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المحبة
عضو خيالي
عضو خيالي
اميرة المحبة

عدد المساهمات : 1254
تاريخ التسجيل : 25/12/2010
العمر : 28

كيف رح تكون المدارس في 2040 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف رح تكون المدارس في 2040   كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالسبت 16 أبريل 2011 - 12:10

ههههههههههههههههههه
والله هدا تطبيقا للمثل الجزائري القائل (قريني وانا سيدك).........
شكرا لك...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarah17
مشرفة
مشرفة
sarah17

عدد المساهمات : 895
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمر : 79
الموقع : bechar..............bdando

كيف رح تكون المدارس في 2040 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف رح تكون المدارس في 2040   كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالسبت 11 يونيو 2011 - 19:08


2 :: عـلـى كل طاولــة هنـاك منظــرة " لتعديل المكياج "

3 :: يحـق للطالبـــة أن ترفـــض إنــزال قدمهـا عن القـدم الأخـرى رفضـاً تامــاً

هدو فور شكراا


أنا لا أنسَى البَته ..مَن سَكن أعمَـآقِ أعماقي ..
لَكن بِحق مَن ألمنَي ..
فَله مِن حَد سَيف عبارتي وسهَـآمِ كلماتي ...
عَلى قَدر إيـلآمِي (!)
ღ₡ღ SàRàH ღ₡ღ

أحْياناً بَعضُ القُلوبْ تَرفُض البَديلْ حَتى لو عآشتْ خآليه لِلأبدْ ,!
كيف رح تكون المدارس في 2040 2024_195058580632451_1544619039_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوهشام2009
مراقب
مراقب
ابوهشام2009

عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 27

كيف رح تكون المدارس في 2040 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف رح تكون المدارس في 2040   كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالسبت 11 يونيو 2011 - 19:48

شكرا لكم على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
koka
نائب المدير
نائب المدير
koka

عدد المساهمات : 953
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
العمر : 25

كيف رح تكون المدارس في 2040 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف رح تكون المدارس في 2040   كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالسبت 11 يونيو 2011 - 19:55

chhal hala nwli na9ra bla ma na3ya hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh


لا الاه الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasro-1993
مشرف
مشرف
nasro-1993

عدد المساهمات : 1431
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 24
الموقع : nasro-1993@hotmail.fr

كيف رح تكون المدارس في 2040 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف رح تكون المدارس في 2040   كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالأحد 14 أغسطس 2011 - 11:26

مشكوووووووور على الموضوع الرائع تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nasro-1993@hotmail.fr
ريحان الجنة
مشرفة
مشرفة
ريحان الجنة

عدد المساهمات : 3294
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
العمر : 24
الموقع : في قلب احبائي

كيف رح تكون المدارس في 2040 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف رح تكون المدارس في 2040   كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالجمعة 23 سبتمبر 2011 - 12:25

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوووووووع في القمة
شكرا لك اخي



كيف رح تكون المدارس في 2040 941076_173059529523080_393200111_n

ريحان الجنة

كيف رح تكون المدارس في 2040 700b
ريحانة المنتدى


كيف رح تكون المدارس في 2040 63417

كيف رح تكون المدارس في 2040 Swahlc11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net/
ramzi10
عضو متالق
عضو متالق
ramzi10

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 31/07/2010
العمر : 19

كيف رح تكون المدارس في 2040 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف رح تكون المدارس في 2040   كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالجمعة 14 سبتمبر 2012 - 16:55

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

كيف رح تكون المدارس في 2040 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف رح تكون المدارس في 2040   كيف رح تكون المدارس في 2040 Emptyالسبت 15 سبتمبر 2012 - 18:45

هههههههههه




كيف رح تكون المدارس في 2040 Deadmantakershnbmd2009lq8
كيف رح تكون المدارس في 2040 Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
 
كيف رح تكون المدارس في 2040
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم العمر :: علوم :: الدراسة والمناهج التعليمية-
انتقل الى: