منتديات حلم العمر
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) 28167010

منتديات حلم العمر

منتديات حلم العمر اسلوب راق و جذاب يجسد اصالة الحاضر و ابداع المستقبل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed el amine
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcapاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Voting_barاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap 
abdelkrim1995
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcapاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Voting_barاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap 
ريحان الجنة
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcapاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Voting_barاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap 
racha
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcapاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Voting_barاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap 
أحلى ابتسامة
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcapاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Voting_barاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap 
قطر الندى18
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcapاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Voting_barاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap 
النسر الاسود
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcapاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Voting_barاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap 
uchiha itachi
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcapاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Voting_barاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap 
nasro-1993
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcapاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Voting_barاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap 
said
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcapاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Voting_barاخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالإثنين 2 يوليو 2018 - 16:57 من طرف businessgroup

» ديوان التضخم والتنين الادارى فى الثمانينات
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالثلاثاء 22 مايو 2018 - 21:03 من طرف محمود العياط

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالإثنين 14 مايو 2018 - 14:35 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالثلاثاء 27 فبراير 2018 - 17:06 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالأحد 18 فبراير 2018 - 14:56 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 16:47 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 17:32 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالإثنين 3 أبريل 2017 - 17:34 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالثلاثاء 10 يناير 2017 - 14:48 من طرف businessgroup

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر
 

 اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

هل توافقون ان الفايسبوك محرم شرعا
نعم
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcap43%اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap
 43% [ 20 ]
لا
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_rcap57%اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Vote_lcap
 57% [ 26 ]
مجموع عدد الأصوات : 46
 

كاتب الموضوعرسالة
chaima benali
مشرفة
مشرفة
chaima benali

عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 24

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 15 يناير 2011 - 23:48


اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) 2234799065


أصدرت لجنة الفتوى في الأزهر فتوى شرعية تحرم الدخول إلى ''الفيس بوك'' واعتبرت زائريه آثمين شرعاً.

وقالت صحيفة ''الراية'' القطرية التي نشرت الخبر إن
دراسة أجراها المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية أكدت أن حالة من
كل 5 حالات طلاق تعود لاكتشاف شريك الحياة وجود علاقة مع طرف آخر عبر
الإنترنت من خلال موقع الفيس بوك.



وقال مارك كينان من موقع ''ديفورس أونلاين'' المعني
بتقديم معلومات واستشارات حول الطلاق والوضع المالي بعد الطلاق، إن بيانات
موقعه تشير أيضا إلى أن واحدة من كل 5 حالات طلاق تعود إلى ''الفيس بوك''
الذي يكشف قيام أحد طرفي العلاقة بالدخول في دردشة مسهبة حول بعض المواضيع
الخاصة مع شخص ثالث. ويرى خبراء شئون الطلاق أن ارتفاع شعبية مثل هذه
المواقع يشجع العديد من الأشخاص على خيانة شريك الحياة حيث يمكن للأزواج أو
الزوجات الذين يشعرون بالملل، العثور بسهولة من خلال هذه المواقع على حبهم
الأول وعلاقاتهم القديمة وربما إعادة شعلة الحب الماضي.


اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Src1232134498

(وتحاول بعض الحكومات في المنطقة السيطرة على تنظيم
النشطاء في المجتمع لحملات ناجحة عبر خدمات الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك
على الإنترنت، فقبل مدة وجيزة نظمت حملات عديدة في كل من مصر ، ضد جدار
غزة، وفي السعودية عقب سيول جدة- من خلال فيس بوك مما لفت انتباه بعض
الحكومات العربية في السعي لاحتوائه- )




عدل سابقا من قبل المدير العام في الأحد 16 يناير 2011 - 19:36 عدل 1 مرات (السبب : تعديل الموضوع)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالأحد 16 يناير 2011 - 19:34

و الله مابعرف ربما




اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Deadmantakershnbmd2009lq8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالأحد 16 يناير 2011 - 19:37

لكن بمجر ان تسمع فتاوى الازهر
يجب ان تصدق الامر





اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Deadmantakershnbmd2009lq8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
نسمة ورد
عضو فضي
عضو فضي
نسمة ورد

عدد المساهمات : 788
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالأحد 16 يناير 2011 - 21:50

..........؟؟
ممكن... الله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالأحد 16 يناير 2011 - 21:58

بااااااااارك الله فيك




اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Deadmantakershnbmd2009lq8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
chaima benali
مشرفة
مشرفة
chaima benali

عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 24

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالإثنين 17 يناير 2011 - 0:19

تشرفت بمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى ابتسامة
مراقبة
مراقبة
أحلى ابتسامة

عدد المساهمات : 2841
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 25
الموقع : قلبــ الأردن ــي

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالإثنين 17 يناير 2011 - 9:21

الله أعلــــــــم والله ممكــــــــن؟؟!!
بــــــــارك الله فيكــــي أخت شيمـــــــــاء..


اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) 3080f6f3714bc410d44cbc49698f86af



اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) 0386dd671f7d8d50cd547d8c8e9248f7


اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) 49938225_p





رهــ،،،ــف الحيـــ،،،ـــاة




اللهـــــــم صلــــــــي وسلـــــــم وبــــــــارك علـــــــــى نبينـــــــا محمد وعلـــــــــى آلـــه وصحبـــــه وسلــــــــــم الــى يــــــوم الديــن..
اللهــــــــــم وفق الجميـــــــع لما تحبه وترضــــاه،،تقبلـــــــوا تحيــــــــــاتي،،أختكــــــم المحبــــــة::
((أحلــــــــى ابتســــــــــامة))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
رهف الحياة

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 23
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالإثنين 17 يناير 2011 - 21:30

والله مابعرف الله اعلم
شكرا اخت شيماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous


اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالإثنين 17 يناير 2011 - 22:43

ما هو الدليل على تحريمه؟

حالات الطلاق حذثت لغير المؤمنين و المتمسكين بالدين
المسلمون الحقيقيون لا يحدث لهم ذلك
اما من يريد اللهو و المرح فهو حر في قراراته
و انا ارى انه غير محرم لانه وسيلة من وسائل اتصال
اذا حرم الفايس بوك يجب ان يحرم msn . skype . mail...
فكلها وسائل اتصال

من يوافقني الراي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
رهف الحياة

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 23
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالإثنين 17 يناير 2011 - 23:27

انا لا اوافق الراي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالإثنين 17 يناير 2011 - 23:29

بس انا ماعاتقد ذالك




اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Deadmantakershnbmd2009lq8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
houssam22
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
العمر : 24
الموقع : http://houssam.forumalgerie.net/

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالثلاثاء 18 يناير 2011 - 15:29

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيل
مشرفة
مشرفة
اسيل

عدد المساهمات : 632
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 23

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالثلاثاء 18 يناير 2011 - 15:39

ولله مابعرف يمكن يكون شكرا اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالثلاثاء 18 يناير 2011 - 15:52

بالتوفيق




اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Deadmantakershnbmd2009lq8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
houari
مشرف
مشرف
houari

عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 25
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالثلاثاء 18 يناير 2011 - 17:24

الفايسبوك محرم ايا نعلو اتلشيطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Asouma Sousou
عضو متالق
عضو متالق
Asouma Sousou

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 25
الموقع : algerie

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالثلاثاء 18 يناير 2011 - 17:40

نورماااااااااااااااااااااال انا يبانلي عااااااادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boudebouz
عضو جديد
عضو جديد
boudebouz

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
العمر : 28
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالثلاثاء 18 يناير 2011 - 17:46

مممممممممممممممكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net/
هتان
عضو جديد
عضو جديد
هتان

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 18/01/2011
العمر : 24

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالثلاثاء 18 يناير 2011 - 23:11

والله ما اعرف بس فيه اشياء محرمه واشياء تنفع الا بيستخدمه في الحرام فهوا عليه الاثم يسلموو شيماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
abdelkrim1995

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : alger

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالأربعاء 19 يناير 2011 - 10:01

بارك الله فيك ........................................
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) 770033435



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى18
مراقبة
مراقبة
قطر الندى18

عدد المساهمات : 2111
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 26
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالخميس 20 يناير 2011 - 19:44

انا نوافق الاخ عبد الكريم
ويمكن يكون محرم اذا استعمل في امور غير لائقة واذا استعمل في امور خير ولائقة عادي اضن تبقى فقط على الشخص واخلاقه
وفيه يمكن نشر اشياء كثيرة عن دينا وحضارتنا للغرب ويمكن حد ضايع عن اهله يلقى حد يعرفه وهذه حالة واقعية واحد لقى عايلته عبر الفيس بوك بعد غياب طويل
المهم يبقى الفيس بوك سلاح ذو حدين مثل النت والسكايب والمسنجر ووو
شكرا شيماء لطرح الموضوع
المهم الاخلاق والاخلاق والاخلاق.........


[b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي



اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Rewity-18707340c3

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) 6f77e2f685875263402c6c971910d25a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المحبة
عضو خيالي
عضو خيالي
اميرة المحبة

عدد المساهمات : 1254
تاريخ التسجيل : 25/12/2010
العمر : 28

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالخميس 20 يناير 2011 - 20:46

والله ممكــــــــن؟؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالخميس 20 يناير 2011 - 23:49

المهم الاخلاق




اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Deadmantakershnbmd2009lq8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
حنين الجزائر
عضو نشيط
عضو نشيط
حنين الجزائر

عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 25
الموقع : في ارض الله

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 21 يناير 2011 - 2:56

الله اعلم اذا حرام منزيدوس ندخلوله قاع اوكي
وقاع الي فيه الشك نتجنبوه ومغسي شيماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
abdelkrim1995

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : alger

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 21 يناير 2011 - 9:34

بارك الله فيك.................

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) 79026215ja8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Mrame-0e05903598



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
abdelkrim1995

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : alger

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 21 يناير 2011 - 9:43

بارك الله فيك.................

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) 79026215ja8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Mrame-0e05903598



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous


اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 21 يناير 2011 - 20:15

حرام اذا كنا نستعمله في الشر

الفايس بوك كالانترنت اذا حرم الفايس بوك الانترنت ايضا يجب ان تحرم

غرف الدردشة ايضا قد تؤدي الى الطلاق
و المنتديات ايضا و السكايب و الام اس ان و البريد الالكتروني و غرف الدردشة


فلم اقتصر اختيارهم على الفايس بوك فقط
و لم يذكروا تويتر و غيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قطر
مشرفة
مشرفة
بنت قطر

عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 20

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 22 يناير 2011 - 11:04

والله مادري بس انا صوتت لا


فديـــتђ3ήǾǾη
رجوتكـ ربي صبرـرـرني ع فراقهأإأإ
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Www.hh50.com-Photos-Images-Signatures-Other-0984
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Www.hh50.com-Photos-Images-Signatures-Other-0979

[c=14]عطنيے[c=#0000B7][a=#D8D8D8] בـنآن ج[/a=#6F6FFF][/c] آعط[c=#4A4AFF]يڪ بآق[/c]يے בـنآنيے[a=#0000B3]●●[/a=#9595FF][/c]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود
مشرف
مشرف
النسر الاسود

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 28
الموقع : باتنة

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 28 يناير 2011 - 16:52

انا صوتن نعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 28 يناير 2011 - 17:39

عندك حق عبد الكريم




اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Deadmantakershnbmd2009lq8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
????
زائر
Anonymous


اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 28 يناير 2011 - 17:48

شكرا لك امين على موافقتي الراي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 28 يناير 2011 - 17:54

تشرفت بمرورك




اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Deadmantakershnbmd2009lq8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
abdelkrim1995

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : alger

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 28 يناير 2011 - 19:49

لكن لسنا ندري لما الأزهر لم يحرم على حكومة آل مبارك التطبيع مع إسرائيل..........
الله يستر.......الله يستر.....الله يستر.................
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) 79026215ja8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Mrame-0e05903598



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous


اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 28 يناير 2011 - 20:10

الازهر لم يعد كالسابق
انتشر فيه الفساد و لا يمكن تصديق كل ما يقوله
و مثلما قلت لم لم يحرم التطبيع مع اسرائيل


اما قضية الفايس بوك فليست الا كذبة ليس لها اساس
يحرمون شيئا لا يضر و يتركون الاشياء الفاسدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
abdelkrim1995

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : alger

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 28 يناير 2011 - 20:15

بارك الله فيك..........................
إنهم يطبقون المثل القائل : يصرف على إبرة ويمشي على مدرة
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) 770033435
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
رهف الحياة

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 23
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 28 يناير 2011 - 20:26

يمكن يكون حرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود
مشرف
مشرف
النسر الاسود

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 28
الموقع : باتنة

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 29 يناير 2011 - 10:01

ممكككككككككككككككككككككككككككككككككن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
racha
عضو مبدع
عضو مبدع
racha

عدد المساهمات : 2876
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 20
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 29 يناير 2011 - 14:35

لا اعتقد ذالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
said
عضو خيالي
عضو خيالي
said

عدد المساهمات : 1384
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 17
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 29 يناير 2011 - 14:38

انا لست مشترك في الفايسبوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fifi Èlègante
عضو متقدم
عضو متقدم
Fifi Èlègante

عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 19
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 29 يناير 2011 - 14:42

انا ايضا لست مشتركة في الفايسبوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fifi Èlègante
عضو متقدم
عضو متقدم
Fifi Èlègante

عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 19
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 29 يناير 2011 - 14:42

مرسي شيمااااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fifi Èlègante
عضو متقدم
عضو متقدم
Fifi Èlègante

عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 19
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 29 يناير 2011 - 14:43

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
houari
مشرف
مشرف
houari

عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 25
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 29 يناير 2011 - 14:44

merci chaima
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
houari
مشرف
مشرف
houari

عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 25
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 29 يناير 2011 - 14:44

لا تحرمينا من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن علي
عضو متالق
عضو متالق
بن علي

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 29 يناير 2011 - 14:46

انا مع فتاوى الازهر
لانهم علماء يا ابنائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://benali.montadamoslim.com/
بن علي
عضو متالق
عضو متالق
بن علي

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 29 يناير 2011 - 14:47

مشكووووووورة ابنتي شيماء على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://benali.montadamoslim.com/
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 29 يناير 2011 - 14:48

تشرفت بمرورك




اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Deadmantakershnbmd2009lq8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالسبت 13 أغسطس 2011 - 13:42

جزاك الله ه خيرا




اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Deadmantakershnbmd2009lq8
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
ابوهشام2009
مراقب
مراقب
ابوهشام2009

عدد المساهمات : 1167
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 27

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالإثنين 5 ديسمبر 2011 - 15:17

العلم لله وشكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
houari
مشرف
مشرف
houari

عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 25
الموقع : الجزائر

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالإثنين 5 ديسمبر 2011 - 15:22

MERCIII BCP
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيف الاسلام
عضو جديد
عضو جديد
سيف الاسلام

عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 26

اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)   اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ) Emptyالجمعة 23 ديسمبر 2011 - 22:54

العلم لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخر فتاوى الازهر(الفيس بوك محرم شرعاٌ)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم العمر :: المنتديات العامة :: مجتمع اليوم-
انتقل الى: