منتديات حلم العمر
 •°• حياتنا •°• 28167010

منتديات حلم العمر

منتديات حلم العمر اسلوب راق و جذاب يجسد اصالة الحاضر و ابداع المستقبل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed el amine
 •°• حياتنا •°• Vote_rcap •°• حياتنا •°• Voting_bar •°• حياتنا •°• Vote_lcap 
abdelkrim1995
 •°• حياتنا •°• Vote_rcap •°• حياتنا •°• Voting_bar •°• حياتنا •°• Vote_lcap 
ريحان الجنة
 •°• حياتنا •°• Vote_rcap •°• حياتنا •°• Voting_bar •°• حياتنا •°• Vote_lcap 
racha
 •°• حياتنا •°• Vote_rcap •°• حياتنا •°• Voting_bar •°• حياتنا •°• Vote_lcap 
أحلى ابتسامة
 •°• حياتنا •°• Vote_rcap •°• حياتنا •°• Voting_bar •°• حياتنا •°• Vote_lcap 
قطر الندى18
 •°• حياتنا •°• Vote_rcap •°• حياتنا •°• Voting_bar •°• حياتنا •°• Vote_lcap 
النسر الاسود
 •°• حياتنا •°• Vote_rcap •°• حياتنا •°• Voting_bar •°• حياتنا •°• Vote_lcap 
uchiha itachi
 •°• حياتنا •°• Vote_rcap •°• حياتنا •°• Voting_bar •°• حياتنا •°• Vote_lcap 
nasro-1993
 •°• حياتنا •°• Vote_rcap •°• حياتنا •°• Voting_bar •°• حياتنا •°• Vote_lcap 
said
 •°• حياتنا •°• Vote_rcap •°• حياتنا •°• Voting_bar •°• حياتنا •°• Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 •°• حياتنا •°• Emptyالإثنين 2 يوليو 2018 - 16:57 من طرف businessgroup

» ديوان التضخم والتنين الادارى فى الثمانينات
 •°• حياتنا •°• Emptyالثلاثاء 22 مايو 2018 - 21:03 من طرف محمود العياط

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 •°• حياتنا •°• Emptyالإثنين 14 مايو 2018 - 14:35 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 •°• حياتنا •°• Emptyالثلاثاء 27 فبراير 2018 - 17:06 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 •°• حياتنا •°• Emptyالأحد 18 فبراير 2018 - 14:56 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 •°• حياتنا •°• Emptyالأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 16:47 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
 •°• حياتنا •°• Emptyالثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 17:32 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
 •°• حياتنا •°• Emptyالإثنين 3 أبريل 2017 - 17:34 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
 •°• حياتنا •°• Emptyالثلاثاء 10 يناير 2017 - 14:48 من طرف businessgroup

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر
 

  •°• حياتنا •°•

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ANGEL
مشرفة
مشرفة
ANGEL

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 26

 •°• حياتنا •°• Empty
مُساهمةموضوع: •°• حياتنا •°•    •°• حياتنا •°• Emptyالأحد 21 نوفمبر 2010 - 23:22

 •°• حياتنا •°• 7457

°• حياتنا •°•


 •°• حياتنا •°• 7458


أحيانا
،، يأخذنا الشوق والحنين إلى عالم آخر ،،


عالم
خيالاتنا .. عالم نريد فيه بعض الهدوء والخصوصية لنسرح بخيالنا إلى العالم
اللامتناهي،،


 •°• حياتنا •°• 7459


أحيانا
نرى الفشل على انه المصيبة الكبرى فوق رأسنا ،، وهموم الدنيا علينا ،،



فنسأل
أنفسنا تلك الأسئلة ،،


لماذا فشلت؟
ألا استحق النجاح؟ لماذا هم يفعلون ذلك ..


فكأن
الزمن يرجع بنا للوراء ،، لكن بالقوة والإصرار نستطيع تحقيق المستحيل!!



لكن
تذكر دائما ،، إن الفشل هو الخطوة التي تسبق النجاح ...



 •°• حياتنا •°• 7460


ترانا
وحيدين في هذه الدنيا ،، مثقلين بهمومنا ،،


لااحد
يأبه لنا ،،


دموعنا تتساقط ولا احد يعلم بذلك


وأنت
تعلم في داخلك إنهم هم من جرحوك ،،


ولكن لاتستطيع
البوح لهم بمكنونات صدرك،، لانك تعلم انهم لن يهتمو...



 •°• حياتنا •°• 7461


الحب
هو ذلك الشيء الذي يفرحنا بعض الأحيان ،،


ويجرحنا
من وقت لآخر ،،


تبوح لمن تحب بحبك له بعدها يطعنك من تحب
من وراء ظهرك ،،


لتتحسّف على ذلك الحب القديم الذي طالما
أحببته،،،


 •°• حياتنا •°• 7462


كثيرة
هي الخيانة في الحياة،، مواقف كثيرة مرتني في حياتي ،،



خيانة
الصديق ،، خيانة الحبيب !!!


تهتم لأمر
صديقك كثيرا ،، تبوح له بإسرارك ،،


ربما يأتمنها
ولا ربما لا!! ومن يدري


بعدها تفرقنا
الأيام وتختفي تلك الصداقة التي طالما جمعتنا ،،



لكن
بالمعنى الحقيقي لم تجمعنا جديا ،،


إما الحبيب
تكشف له عن حبك ،، وتقول له (أحبك)!


وأنت تنتظر
منه تلك الكلمة وتريد أن تسمعها من شفاهه ولكن فات الأوان ،،



فقد
دخل غيرك قلبه ،،


 •°• حياتنا •°• 7463


الصداقة
أجمل مافي الوجود ،، فكما يقول المثل ،،


الصديق
وقت الضيق


الصديق الحقيقي هو الذي يآزرك في الأفراح
والأتراح ،،


فكما هو صديق حقيقي ،، إذا فلنعتمد ذلك ،،


تلك
إذا صداقه لن يمحيها الزمن أبدا،، صداقة صافية كصفاء السماء،،،



 •°• حياتنا •°• 7464


أحيانا
يسرق الموت شخص عزيز على قلبك ،، تحبه كثيرا ،،



أكثر
أوقاتك معه ،، وما أجملها من أوقات ،، تخجل من مصارحته بعمق حبك له ،،



لكن
بعد فوات الأوان ،، ف هاهو تحت التراب ،، لكن ،،



ليت
الزمن يرجع واستطيع إحيائه من جديد لأخبره و أقول له : كم (احبك)!!



 •°• حياتنا •°• 7465


الأيام
جمعتنا بأشخاص لن ننساهم ، ذكراهم في خيالنا ،، صورهم في بالنا ،،،



حبهم
في قلوبنا ،،، كم كانت تلك الأيام من أروع أيامي ،، أحببت الجلوس معهم ،،



التسامر
والحديث ،، لكن مهما تفرقنا الأيام ،، فهم هنا في قلبي لن أنساهم !!!



 •°• حياتنا •°• 7466


اضاءة
أخيرة


دع التشاؤم جانبا ،، فهناك التفاؤل والأمل
والإيمان


لاتتشائم من الحياة ،، كن متفائلا دوما ،،
أملئ نفسك بالأمل والإيمان ،،


حينما تجد نفسك
متشائما ،، تذكر دائما المواقف الجميلة التي مرت عليك ،،



فليس
كل شي سيء،، بل يوجد الشي الجميل أيضا،،


تذكر ،،
ضع في قلبك الأمل لغدك،، فمن يدري ،،


ربما يكون غدك
أفضل من يومك


وابتسم ،، !!!


 •°• حياتنا •°• 7467



¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«.*. دمتم لمن
تحبون
.*.»

(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.



 •°• حياتنا •°• 7457


--------------------



 •°• حياتنا •°• 7468

حتما سنلتقي و لن نفترق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal-malak.ahlamontada.com
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
mohamed el amine

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر

 •°• حياتنا •°• Empty
مُساهمةموضوع: رد: •°• حياتنا •°•    •°• حياتنا •°• Emptyالإثنين 22 نوفمبر 2010 - 14:33

باااااااااااارك الله فيك انجل
موضوع قمة




 •°• حياتنا •°• Deadmantakershnbmd2009lq8
 •°• حياتنا •°• Big2sc6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
اميمة انمي
مشرف
مشرف
اميمة انمي

عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://sadaka10.ahlamontada.net/forum.htm

 •°• حياتنا •°• Empty
مُساهمةموضوع: رد: •°• حياتنا •°•    •°• حياتنا •°• Emptyالإثنين 22 نوفمبر 2010 - 15:13

merciiiiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadaka10.ahlamontada.net/forum.htm
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
رهف الحياة

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 23
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

 •°• حياتنا •°• Empty
مُساهمةموضوع: رد: •°• حياتنا •°•    •°• حياتنا •°• Emptyالإثنين 22 نوفمبر 2010 - 18:17

مشكورة موضوعك كتير حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
•°• حياتنا •°•
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم العمر :: أدب :: اشعار و قصائد-
انتقل الى: