منتديات حلم العمر

منتديات حلم العمر

منتديات حلم العمر اسلوب راق و جذاب يجسد اصالة الحاضر و ابداع المستقبل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed el amine
 
abdelkrim1995
 
ريحان الجنة
 
racha
 
أحلى ابتسامة
 
قطر الندى18
 
النسر الاسود
 
uchiha itachi
 
nasro-1993
 
said
 
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
businessgroup
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر | 
 

  °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ANGEL
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الأحد 14 نوفمبر 2010 - 0:03

«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°




,,,............................................... ...........,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



(( الحوار المثالي بين الشبــاب و البنــات ))

هلا والله (شباب) و (بنات)



سئمنا من كثرة الحوارات التقليدية المنغلقة و الأفكار المتقوقعة

والمواضيع المتكررة التي أصابتنا بالملل بسطحيتها و محدوديتها



لذلك خطرت لي فكرة هذا الحوار [ الساخن ]


وهو عبارة عن حوار مثير بين فريقين
فريق [ الشباب ]
فريق [ البنات ]





وضعتها من باب المداعبة وتخفيف حدة التوتر بين الفريقين.


هناك أمور يكرهها الرجل في المرأه أو لا يستطيع فهمها

(( و ))


هناك أمور تكرهها المرأة في الرجل أو لا تستطيع فهمها


وسنقوم في هذا الحوار بتسليط الضوء على كل ما لا يعجبنا في ال*** الآخر بكل صراحة

و موضوعية وبعيداً عن التعصب حتى نستمتع و نخرج منه بنتائج إيجابية.


[ بداية الحوار ]


سيقوم فريق الشبـاااب بطرح تساؤل عن أمر معين لا يعجبه في البنــاات


وسيقوم فريق البنااات بالرد وتبرير الموقف


وبعد إعطاء الإجابات والمبررات الكافية يصبح فريق البنات في وضع الهجوم
ويطرح سؤال على فريق الشباب..... وهكذا يستمر الحوار


[ ملاحظة ]


أرجوا أن نكون مع الحق دائماً بعيداً عن الإنتماء و التحيز






تحيااااااااااااتي







ارجو التفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal-malak.ahlamontada.com
بنت قطر
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الأحد 14 نوفمبر 2010 - 13:27

حلو ة الفكر ة والله اتمنى الكل يطبقها


فديـــتђ3ήǾǾη
رجوتكـ ربي صبرـرـرني ع فراقهأإأإ



[c=14]عطنيے[c=#0000B7][a=#D8D8D8] בـنآن ج[/a=#6F6FFF][/c] آعط[c=#4A4AFF]يڪ بآق[/c]يے בـنآنيے[a=#0000B3]●●[/a=#9595FF][/c]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rahimdk
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 07/04/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الأحد 14 نوفمبر 2010 - 14:52

ملييح



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى ابتسامة
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 2841
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 24
الموقع : قلبــ الأردن ــي

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الأحد 14 نوفمبر 2010 - 15:59

فكــــرة راااااااائعــــة..
يــــــلا ويــــن الشبــــــاب ليطرحـــوا الســــؤال؟؟؟
يسلمــــــو يا قمـــــر يا ملاك..















رهــ،،،ــف الحيـــ،،،ـــاة




اللهـــــــم صلــــــــي وسلـــــــم وبــــــــارك علـــــــــى نبينـــــــا محمد وعلـــــــــى آلـــه وصحبـــــه وسلــــــــــم الــى يــــــوم الديــن..
اللهــــــــــم وفق الجميـــــــع لما تحبه وترضــــاه،،تقبلـــــــوا تحيــــــــــاتي،،أختكــــــم المحبــــــة::
((أحلــــــــى ابتســــــــــامة))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ANGEL
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الأحد 14 نوفمبر 2010 - 19:27

لاشكر على واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal-malak.ahlamontada.com
قطر الندى18
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 2111
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 25
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الثلاثاء 16 نوفمبر 2010 - 0:23

والله موضوع رائع رائع ياريت يكون التفاع من طرف الشباب وبدون تعصب


[b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ANGEL
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الخميس 18 نوفمبر 2010 - 20:54

الظاهر انوا الشباب نائمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal-malak.ahlamontada.com
النسر الاسود
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 26
الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الخميس 18 نوفمبر 2010 - 22:03

لا احنا هون
طيب يمكن انو راح ابدا انا
انا ما تعجبني في البنت صفة سيئة جدا وهي الغيرة والحسد ( هذا لا يعني ان الشباب لا يغارون )ولكن في البنات منتشرة بكثرة
طيب قولولي ليش وبكل مصداقية
ارجو ان تكونوا صريحين خاصة الاخت قطر الندى ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasro-1993
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1431
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : nasro-1993@hotmail.fr

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الخميس 18 نوفمبر 2010 - 22:34

نعم ارجوا ان تكونوا كدالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nasro-1993@hotmail.fr
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 21
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 11:48

اوكي صحيح في بنات بيغاروا بس مو لدرجة الحسد لانوا الغيرة شيء عادي بتكون البنت تغار من حدا وتتمنى تصير مثلوا مثل بنت تغير من صحبتها احسن منها بالدراسة وتتمنى تكون مثلها اوكي يلا وين البنات مشان نقنع الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 26
الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 12:26

شكرا لك اختاه على الاجابة ولكن لم تقنعيني باجابتك
انت لما تقوليلي انو البنت تغار من ىصحبتها عندما تتفوق عليها في الدراسة هذه ليست غيرة بل تنافس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 21
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 12:46

ايه اخي الغيرة بتولد التنافس الغيرة موجودة في كل شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ANGEL
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 12:55


الغيره تختلف من فتاه الى اخرى..*

البعض تغار من الفتاة الجميله..* وبعضهم تغار من الفتاة المتفوقه..* وبعضهم تغار من الفتاة المرحه والمحظوظه ..*

والبعض تغار من هيبة الفتاة واخلاقها العاليه..*

هو حق مشروع ,, ولا يمكن لأحدى البنات ,, ان تنكر ,, هذه الهرمونات ,, الغيرويه ,, اللتي تتغير نسبتها ,, حسب الموقف ,,

ولكن ,,

تفرق هذه الغيره من فتاه لأخرى حسب ,, كيف تمت تربية هذه الغيره ,,

ف هناك من الفتيااات اللاتي ربين هذه الغيره ,, متبوعه بالحقد ,, والانانيه ,, والبشاعه ,,

وهناك من ربين هذه الغيره ,, بالدعاء ,, وحب الخير للغير ,, كما لهن ,, وصفاء النفس


وانا اعتقد ان هدا الشيء عادي المهم لا يصل الموضوع الى حد بعيد ويسبب مشاكل عويصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal-malak.ahlamontada.com
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 13:17

الغيره تختلف من فتاه الى اخرى..*







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 21
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 13:26

هذا شيء اكيد تختلف من بنت لبنت مشكورة اختي ملاك على التوضيع للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ANGEL
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 13:28

انشاء الله برك يفهموا التوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal-malak.ahlamontada.com
النسر الاسود
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 26
الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 13:31

شو بك يا امييييييييييييييييييييين انت مع الاولاد ولا مع البنات لقد غضبت منك 321
شكرا لتوضيييييح اختاه واليكم الدور الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 13:52

راني معاك يا نسر غي ماتخافض







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
ANGEL
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 13:53

سؤالي هو...................طيب ليش الاولاد يظنوا (وطبعا الظن خاطئ) انهم افضل من البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal-malak.ahlamontada.com
النسر الاسود
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 26
الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 13:56

جوابي سيكون بسيطا جدا وصغير فالمثل يقول خير الكلام ماقل ودل
الرجال قوامون على النسااااااااااااااااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ANGEL
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 14:00

غير مقنع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal-malak.ahlamontada.com
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 14:01

ههههه بالطبع الرجااااااااال قوامون على النساء و لا مكن تغير هذا قط يا انسة ملاك







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 14:08

نحن معظم الرجال طباعنا تكون قويه ;
و هذا مو اعتقاد
هذه الصفة من عند الرحمان







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 14:11

سؤالي هو لماذا الفتيات عادتا لديها فضول غير عادي ؟؟؟؟؟؟؟

ارجو الاجابة على سؤالي بطريقة واضحة ومقنعة ايضا







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 21
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 14:17

بس جوايكم الاول على سؤالنا مو مقنع اية الرجال قوامون على النساء بس مو افضل منهم لماذا جاء الاسلام ليساوي بين النساء و الرجال وايجابتنا راح تكون بعد اقناعنا باجابتكم على سوالنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 21
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 19:48

يلا وين الشباب وين ردهم مشان يقنعونا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 22
الموقع : alger

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 20:58

[img][/img]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 21
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 21:45

يلا وينكم الظاهر مراح تقدرو تقنعونا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 26
الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   السبت 20 نوفمبر 2010 - 10:27

chentouf كتب:
[img][/img]

اخ شنتوف شو هاذ الردود التي لا معنى لها ارجو ان تتفاعل معنا وان كان لا يهمك الامر فلا تدخل للموضوع ابدا بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 21
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الأحد 21 نوفمبر 2010 - 22:34

اوووففففففففففف وينكم يا شباب ولا راح تقفلوا الموضوع يلا افنعونا مثل ما قنعناكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ANGEL
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الأحد 21 نوفمبر 2010 - 23:00

الفوز لينا بعد غياب الشباب عن التوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal-malak.ahlamontada.com
النسر الاسود
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 26
الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 13:45

لا ما تحلمي كثير اختي
انا قلت كلام قليل ولكن معناه كبير والفاهم يفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 14:31

لالا لالالا
جاوبو على سؤوالنا







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
رهف الحياة
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1076
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 21
الموقع : **بين اهلي واحبابـــي**

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 15:04

بس بعد ما تقنعونا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 15:10

الرجاااااااااااااااااااااااااال عقلهم متفتح مو مثل البنات ( التوسويس ) الحسابات بزاااااااااااااااااف طلع و تهبط







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
النسر الاسود
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 26
الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 16:55

زيدلهم شوي خويا اميييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قطر
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 21:09

ههه لا بس يكفي


فديـــتђ3ήǾǾη
رجوتكـ ربي صبرـرـرني ع فراقهأإأإ



[c=14]عطنيے[c=#0000B7][a=#D8D8D8] בـنآن ج[/a=#6F6FFF][/c] آعط[c=#4A4AFF]يڪ بآق[/c]يے בـنآنيے[a=#0000B3]●●[/a=#9595FF][/c]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 26
الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 21:45

الان جاء دوركم للاجابة على السؤال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قطر
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 23:07

يمكن يعتقدوا لانهم هو لهم المسولية الكبيرة

كالعمل وغيرها من الاشغال التي يقوم بها


وبهاذا يقولون هم الافضل عن البنات

((المراءة بشكل عام تقعد تربي وتفهم وتدرس وتطبخ وترتب البيت))
مع ذاللك يضنوون هو الافضل
بدوون زعل
اتمنى تكون اجابي مقنعه


فديـــتђ3ήǾǾη
رجوتكـ ربي صبرـرـرني ع فراقهأإأإ



[c=14]عطنيے[c=#0000B7][a=#D8D8D8] בـنآن ج[/a=#6F6FFF][/c] آعط[c=#4A4AFF]يڪ بآق[/c]يے בـنآنيے[a=#0000B3]●●[/a=#9595FF][/c]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 - 15:06

يوسف نزيدهم ههههههههه







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 - 15:14


اول سلبيات المراة







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
mohamed el amine
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10943
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 - 15:27








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net
النسر الاسود
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 26
الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 - 17:17

بالعقل برك عليهم خويا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قطر
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 - 20:07

لووووووول حررام عليكم ب ــــس


فديـــتђ3ήǾǾη
رجوتكـ ربي صبرـرـرني ع فراقهأإأإ



[c=14]عطنيے[c=#0000B7][a=#D8D8D8] בـنآن ج[/a=#6F6FFF][/c] آعط[c=#4A4AFF]يڪ بآق[/c]يے בـنآنيے[a=#0000B3]●●[/a=#9595FF][/c]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قطر
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 - 20:12

http://g.abunawaf.com/2009/12/22/smoking1.jpg

شوفوا انتي الي تدخنووون ورا المدارس ههه
وشوفو ا رايتكم كيف صارت


فديـــتђ3ήǾǾη
رجوتكـ ربي صبرـرـرني ع فراقهأإأإ



[c=14]عطنيے[c=#0000B7][a=#D8D8D8] בـنآن ج[/a=#6F6FFF][/c] آعط[c=#4A4AFF]يڪ بآق[/c]يے בـنآنيے[a=#0000B3]●●[/a=#9595FF][/c]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
berfat-8881
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 12/03/2013
العمر : 29
الموقع : الجزائر العاصمة

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الثلاثاء 12 مارس 2013 - 22:27

هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
biba
عضو متالق
عضو متالق
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 29/07/2012
العمر : 22
الموقع : batna

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الأربعاء 13 مارس 2013 - 1:41

نقاش حاد صح و على سؤال امين
من المعروف ان صفة الفضول صفة تنفرد بها المراة على غرار الرجل بسبب امتلاكها القدرة على الحدس والملاحظة و المتابعة في ادق التفاصيل وهذه الصفة التي تتفق مع شخصية المرأة و التي تساعدها لكشف الخبايا من خلال حس فضولي يدرس بعمق معايير خاصه تغيب عن بال الرجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
koka
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 953
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: °Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°   الجمعة 23 أغسطس 2013 - 4:56

نقدر نقولك انه الرجل عمرو ما كان افضل من المراة و المراة عمرها ما كانت لفضل من الرجل لان الله لما خلق حواء  خلقها من جنبه الايمن و لم يخلقها  من راسه لكي لا تكون افضل منه و لم يخلقها من رجله لكي يدوسها ويتكب عليه و انما خلقها من جنبه لتكون سند له و الرفيق الذي يلجا اليه في وقت الضيق و العضو الحساس و اللطيف الذي يلين اثناء غلضنه فبهذا تكمله و تهون عليه و بقولنا الرجال قوامون على النساء فهذا على اساس ان المراة لا تستطيع التحكم في عواطفها و غالبا ما تحكم على الامور بها اما الرجل فيستطيع التحكم في عواطفه و يحكم على الامور بعقله اما بالنسبة للفضول فهو ميزة منحنا الله ايها لكيي نستطيع معرفة ما يجول بعقل الزجل فهو بطبعه كتوم اما سؤالي فهو علاش الشباب ديالنا كي يقولو عونا في شغل الدار يقولهم انا راجل ماشي خدمتي مع انه الرسول صلى الله عليه و سلم كان يخيط ثوبه..... و شكرا


لا الاه الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
°Ξ«الـحـوار الســاخن بين الشباب والصبايا »Ξ°₪°
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم العمر :: تعارف :: دردشة و فرفشة-
انتقل الى: