منتديات حلم العمر
كلمات ليست كالكلمات 28167010

منتديات حلم العمر

منتديات حلم العمر اسلوب راق و جذاب يجسد اصالة الحاضر و ابداع المستقبل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed el amine
كلمات ليست كالكلمات Vote_rcapكلمات ليست كالكلمات Voting_barكلمات ليست كالكلمات Vote_lcap 
abdelkrim1995
كلمات ليست كالكلمات Vote_rcapكلمات ليست كالكلمات Voting_barكلمات ليست كالكلمات Vote_lcap 
ريحان الجنة
كلمات ليست كالكلمات Vote_rcapكلمات ليست كالكلمات Voting_barكلمات ليست كالكلمات Vote_lcap 
racha
كلمات ليست كالكلمات Vote_rcapكلمات ليست كالكلمات Voting_barكلمات ليست كالكلمات Vote_lcap 
أحلى ابتسامة
كلمات ليست كالكلمات Vote_rcapكلمات ليست كالكلمات Voting_barكلمات ليست كالكلمات Vote_lcap 
قطر الندى18
كلمات ليست كالكلمات Vote_rcapكلمات ليست كالكلمات Voting_barكلمات ليست كالكلمات Vote_lcap 
النسر الاسود
كلمات ليست كالكلمات Vote_rcapكلمات ليست كالكلمات Voting_barكلمات ليست كالكلمات Vote_lcap 
uchiha itachi
كلمات ليست كالكلمات Vote_rcapكلمات ليست كالكلمات Voting_barكلمات ليست كالكلمات Vote_lcap 
nasro-1993
كلمات ليست كالكلمات Vote_rcapكلمات ليست كالكلمات Voting_barكلمات ليست كالكلمات Vote_lcap 
said
كلمات ليست كالكلمات Vote_rcapكلمات ليست كالكلمات Voting_barكلمات ليست كالكلمات Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كلمات ليست كالكلمات Emptyالإثنين 2 يوليو 2018 - 16:57 من طرف businessgroup

» ديوان التضخم والتنين الادارى فى الثمانينات
كلمات ليست كالكلمات Emptyالثلاثاء 22 مايو 2018 - 21:03 من طرف محمود العياط

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كلمات ليست كالكلمات Emptyالإثنين 14 مايو 2018 - 14:35 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كلمات ليست كالكلمات Emptyالثلاثاء 27 فبراير 2018 - 17:06 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كلمات ليست كالكلمات Emptyالأحد 18 فبراير 2018 - 14:56 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كلمات ليست كالكلمات Emptyالأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 16:47 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
كلمات ليست كالكلمات Emptyالثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 17:32 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
كلمات ليست كالكلمات Emptyالإثنين 3 أبريل 2017 - 17:34 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
كلمات ليست كالكلمات Emptyالثلاثاء 10 يناير 2017 - 14:48 من طرف businessgroup

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر
 

 كلمات ليست كالكلمات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
linaamina
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 14/03/2010
العمر : 23

كلمات ليست كالكلمات Empty
مُساهمةموضوع: كلمات ليست كالكلمات   كلمات ليست كالكلمات Emptyالسبت 3 أبريل 2010 - 18:27

كلمات ليست كالكلمات


يقول المثل : تصادق مع الذئاب على أن يكون فأسك مستعـدا















يقول المثل الفرنسي: لا تحمل كل ما لديك من البيض في سلة واحدة















من يطارد عصفورين، يفقدهما جميعا





من هرب من العمل، هرب من الراحة






لا يغرنك ارتقاء السهل، إذا كان المنحدر وعراً






لا تجادل الأحمق، فقد يخطىء الناس في التفريق بينكما





من أسرع في الجواب اخطا في الصواب











الدنيا كالماء المالح كلما ازددت شرباً منها ازددت عطشاً









إذا كانت لك ذاكرة قوية.. وذكريات مريرة.. فأنت أشقى أهل الأرض






لا يجب أن تقول كل ما تعرف..ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول







لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوما






ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا









الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد بها نحو النجاح









السيرة الحسنة كشجرة الزيتون لا تنمو سريعاً لكنها تعيش طويلاً




المتكبر كالواقف على قمة جبل يرى الناس صغاراً ويرونه صغيراً






السعادة كنز مفتاحه الأمانة




المحبة بستان.. أزهاره الوفاء والإخلاص












الدموع النقية تطهّر العين






القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره






لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه فلا يؤلم الجرح إلا صاحبه






ما أجمل أن تبتسم حين يظن الآخرون أنك سوف تبكي




الألم جزءمن الحياةومن لم يتألم لم يعرف معنى الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
abdelkrim1995

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 24
الموقع : alger

كلمات ليست كالكلمات Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات   كلمات ليست كالكلمات Emptyالإثنين 12 أبريل 2010 - 16:51

بارك الله فيك..........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
uchiha itachi
عضو محترف
عضو محترف
uchiha itachi

عدد المساهمات : 1758
تاريخ التسجيل : 25/01/2010

كلمات ليست كالكلمات Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات   كلمات ليست كالكلمات Emptyالجمعة 23 أبريل 2010 - 13:49

:مشكووووووور:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
abdelkrim1995

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 24
الموقع : alger

كلمات ليست كالكلمات Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات   كلمات ليست كالكلمات Emptyالأربعاء 28 أبريل 2010 - 15:05

بارك الله فيك...............................



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمات ليست كالكلمات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم العمر :: أدب :: اشعار و قصائد-
انتقل الى: