منتديات حلم العمر

منتديات حلم العمر

منتديات حلم العمر اسلوب راق و جذاب يجسد اصالة الحاضر و ابداع المستقبل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed el amine
 
abdelkrim1995
 
ريحان الجنة
 
racha
 
أحلى ابتسامة
 
قطر الندى18
 
النسر الاسود
 
uchiha itachi
 
nasro-1993
 
said
 
المواضيع الأخيرة
»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
الإثنين 2 يوليو 2018 - 16:57 من طرف businessgroup

» ديوان التضخم والتنين الادارى فى الثمانينات
الثلاثاء 22 مايو 2018 - 21:03 من طرف محمود العياط

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
الإثنين 14 مايو 2018 - 14:35 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 17:06 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
الأحد 18 فبراير 2018 - 14:56 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 16:47 من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 17:32 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
الإثنين 3 أبريل 2017 - 17:34 من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
الثلاثاء 10 يناير 2017 - 14:48 من طرف businessgroup

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر | 
 

 تحذير هام من حبوب التنحيف .............................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : alger

مُساهمةموضوع: تحذير هام من حبوب التنحيف .............................   الجمعة 2 أبريل 2010 - 14:55

تحذير هام جدا جدا

احذروا يا اخواني واخواتي نرجو قراءة الموضوع للأهمية
( انشر تؤجر )





حبوب التخسيس
اللي البعض طاير فيها
وما تنباع إلا في أماكن صغيرة وبعيدة عن أعين الرقابة الصحية
..(أكشاك ومحلات شعبية وعطارين وغيرها)..
واللي يجيبونها من الدول الخارجية
تدرون ليش تخسس بشكل غير طبيعي وتنزل عشرة
إلى عشرين كيلو بشهر؟؟
لأن بعضها تكون عبارة عن كبسولات مليانة..
تدرون
إيششششششششششششش؟

-:: انزلوا معي ::-
^
^
^
^
^
^
^
^
اقرؤو القصة معي شوي

في وحدة الله يرحمها في دولة خليجية كان جسمها معقول لكن تبغى تنحف نفسها أكثر قامت تاخذ هذي
الحبوباللي يجيبونها من تايلند ومدري وين وبعد فترة ولأنها استمرت تاخذها لمدة طويلة..
بدت تشعر بالهزال والإرهاق وشوي شوي بدت تتعب أكثر فأكثر
والاطباء موعارفين شفيها بعدين خلاص المرة تعبت مرة صارت
طايحة في السرير وهي توها شابة أم أطفال
صارت جلد على عظم الله يغفر لها والأطباء لازالوا حيرانين وما يدرو وشو السبب
بالضبط يوم تردت حالتها مرة جابوها بالطيارة للرياض
وعالتخصصي
ومع التحاليل الدقيقة والفحوصات اكتشفوا أن جسمها ملياااااااااااااااااااااااان
تدرو وشو؟؟
(دوووووووووووووووووود)



إيه نعم..
يقول الدكتور لقيناالدودمالي الكبد والأمعاء وواصل للرئتين!!!!
ومع التحري جابوا الحبوب اللي كانت تاخذها لقوها
بويضات ديدانالبطن اللي تاكل الأكل اللي في بطنك
وتنحفك.. لكن مع الوقتالدودراح يبدا ياكل جسمك انتي
طبعاً ما كان فيه أي علاج لها..
الأطباء اعتذروا وقالوا في هالمرحلة لا يمكن العلاج..
الدودماشي في الجسم كله رجعوها أحسن عند عيالها
تموت والله يغفر لها
وبعد يومين توفت الله يرحمها .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
كلكم إنتبهوا انتبهوا من أي شي ينباع خارج
نطاقوزارة الصحةوالله كثير أشياء مضرة بالصحة
ما تدروا عنها نتيجتها في الأول رووعة
وبعدين يمكن بعد سنوات تتندموا
أنا حبيت بس أنبهكم لأني كنت ألاحظ كثير
يطيروا بأي شي يسمعون عنه جاي من اي مكان
.. بدون ما يسألون ويتأكدون..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن علي
عضو متالق
عضو متالق
avatar

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: تحذير هام من حبوب التنحيف .............................   الإثنين 5 أبريل 2010 - 0:36

:شكرا على الموض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://benali.forumotion.com/
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : alger

مُساهمةموضوع: رد: تحذير هام من حبوب التنحيف .............................   الثلاثاء 6 أبريل 2010 - 0:19

الدنيـــــــا مسألة حسابية...
خــــــذ من اليوم عبرة ... ومـــــــن الأمس خبرة ... إطــــــــرح منها التعب والشقاء
واجمــــــــع لهن الحب والوفاء ... واتـــــــــرك الباقي لرب السماء

مشكور أخي بن علي...........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
uchiha itachi
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 1758
تاريخ التسجيل : 25/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحذير هام من حبوب التنحيف .............................   الخميس 8 أبريل 2010 - 18:27

:مشكووووووور:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : alger

مُساهمةموضوع: رد: تحذير هام من حبوب التنحيف .............................   الإثنين 3 مايو 2010 - 14:41

لا شكر على واجب أخي الكريم.............................



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
racha
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 2876
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 20
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: تحذير هام من حبوب التنحيف .............................   الإثنين 7 يونيو 2010 - 20:15

:مشكوووووووور:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelkrim1995
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 6382
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 23
الموقع : alger

مُساهمةموضوع: رد: تحذير هام من حبوب التنحيف .............................   الأربعاء 26 يناير 2011 - 13:31

بارك الله فيك...................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasro-1993
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1431
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 24
الموقع : nasro-1993@hotmail.fr

مُساهمةموضوع: رد: تحذير هام من حبوب التنحيف .............................   الثلاثاء 23 أغسطس 2011 - 1:27

بارك الله فيك..........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nasro-1993@hotmail.fr
 
تحذير هام من حبوب التنحيف .............................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم العمر :: علوم :: الطب-
انتقل الى: